اخبار اليمن | الحكومة اليمنية تعلن تعليق مشاركتها في مفاوضات الأسرى مع المليشيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها، اليوم الاثنين، تعليق مشاركتها في مفاوضات الأسرى، مع مليشيا ، مشترطة بالسماح لاسرة السياسي محمد قحطان المخفي قسرا في سجون المليشيا منذ أكثر من ثماني سنوات، بزيارته.
وقال رئيس مؤسسة الأسرى والمحتجزين التابعة للحكومة، هادي هيج، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "نقترب من مشارف عيد الأضحى المبارك ولا تزال أسرة المشمول بالقرار الأممي السياسي محمد قحطان تبحث عن زيارته.. وهذه جريمة إنسانية".
وأضاف: "تحملنا جميعا المسؤولية الأدبية والقانونية تجاه هكذا موقف.. موقفنا واضح بعدم المشاركة إلا بعد إتمام هذه الزيارة"، في إشارة إلى تعليق المشاركة في مفاوضات الأسرى التي ترعاها الأمم المتحدة، بين الحكومة والحوثيين.
وطالب "هيج" إلى بالضغط على للسماح بزيارة "محمد قحطان" حتى يسير الملف.
وتعثرت الجولة الثانية من مفاوضات تبادل الأسرى التي كان مقررا انطلاقها في 15 من مايو الماضي، بسبب عدم الاتفاق على جدول لتبادل زيارات الأسرى والمختطفين، جراء استمرار تعنت مليشيا الحوثي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق