اخبار اليمن | نوع من الشوربة يعزز الخصوبة ويحسن الانتصاب ويقوي القدرات الجنسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف موقع Menshealth، brothandco، عن نوع من الشوربة، تعتبر مقي طبيعي لحصة الرجل في العلاقة الجنسية، ولها فوائد مذهلة، مشيرًا إلى أن الحساء من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم.

وذكر الموقع أن "شوربة العظام" لها فوائد لصحة الرجل تتمثل في:

​1-يعزز خصوبة الرجال: يوجد في خلايا العظام المصنوع منها الحساء، هرمون الـ أوستيوكالسين، الذي له تأثير على تنظيم الغدد الصماء، ويحسن من وظيفة البنكرياس، وكذلك الخصيتين، ويزيد أيضًا من هرمون التستوستيرون، ويعمل جميع ما سبق على تحسين خصوبة الرجال وتعزيز القدرة الجنسية.

2-يحسن عملية الانتصاب: يحتوي حساء العظام على مادة الجيلاتين الذي يتحول في الجسم إلى كولاجين، يعمل على تحسين عملية الانتصاب، ويقلل من حدوث خلل بها.

اقرأ أيضاً

3-مهدئ طبيعي:يحسن محتويات شوربة العظام من الشعور بالتوتر والقلق، حيث يعمل هرمون الـ أوستيوكالسين على تحسن المزاج، الذي يساعد أيضًا على تعزيز الصحة الجنسية، وذلك لأن القلق والتوتر والحزن يؤثر سلبًا على صحة الرجال الجنسية.

4-تعزيز المناعة: تلعب المناعة دورًا هامًا في الصحة، حيث تزيد من القوة البدنية للجسم، وتحارب المشكلات الصحية التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة العلاقة الحميمة، ويحتوي حساء العظام على عناصر غذائية هامة لتعزيز صحة المناعة ومحاربة الأمراض المختلفة.

5-صحة العظام والمفاصل:شوربة العظام غنية بالجيلاتين وبعض المكملات الأخرى التي تقلل من أعراض التهاب المفاصل، وتحسن من صحة العظام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق