اخبار اليمن | شاهد .. الفتوى الحوثية التي اصدرتها المليشيا للنهب باسم ”الخمس” وتسببت بارتفاع الأسعار (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اصدر مفتي المليشيا الحوثية السلالي شمس الدين شرف الدين فتوى تجبر اليمنيين على دفع الخمس من أموالهم والتي تسببت مؤخرا بإغلاق مصانع المياه و اجبارها على دفع الخمس للسلاليين .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على الفتوى الحوثية والتي أعلنها صراحة ما يسمى مفتى الديار الحوثية شمس الدين شرف الدين والذي طالب فيها باجبار اليمنيين على دفع زكاة الخمس .
وقال شمس الدين في فتواه " ان الخمس مطلوبة في المواد البترولية وما استخرج من الأرض منها المعادن حتى شركات المياة المعدنية والتي تستثمر ويدر عليها امولا هائلة " .
وأضاف شمس الدين بفتواه والتي ألقاها في خطبتي الجمعة الماضية في جامع الشوكاني القول إن المياه من الخمس مستدلا بآيات قرآنية والتي تحاول من خلالها المليشيا الحوثية نهب اليمنيين .
وتسببت الفتوى الحوثية بفرض مبالغ مالية على جميع مضخات المياة وارتفاع اسعارها والتي سيرافقها تدهور اوضاع اليمنيين وفقرهم وخاصة المزارعين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق