اخبار اليمن | بعد خروجه من السجن.. مليشيات الحوثي في إب تفصل موظف في إدارة المرور بسبب مشاركته بجنازة المكحل!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدمت مليشيات بمحافظة إب، وسط ، على فصل موظف في إدارة مرور المحافظة، بعد سجنه لأكثر من شهرين، على خلفية مشاركته في جنازة الناشط، حمدي عبدالرزاق الخولاني الملقب بـ "المكحل".

وقالت مصادر محلية، اليوم، إن المليشيات فصلت الشاب ويدعى، "محمد النجار" من وظيفته في شرطة المرور، بعد أيام من إطلاق سراحه.

وكانت المليشيات الحوثية، اعتقلت النجار، وهو من أبناء المدينة القديمة في محافظة إب، في شهر مارس الماضي، ضمن العشرات من شباب المحافظة، اعتقلتهم على خلفية مشاركتهم في تشييع جنازة الشهيد المكحل.

ومارس الماضي، تحولت جنازة الناشط حمدي عبدالرزاق الخولاني الملقب بـ "المكحل" -قتلته المليشيات الحوثية قبل أشهر داخل مبنى إدارة أمن محافظة إب- إلى انتفاضة شعبية غاضبة، طالب فيها المشاركون بطرد المليشيات الحوثية من المحافظة، وأسقطوا لافتاتها الطائفية من على المباني والجدران ورددوا شعارات: لا إله إلا الله .. الحوثي عدو الله.

اقرأ أيضاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق