اخبار اليمن | قائد مطارح قبائل دهم بمحافظة الجوف يفضح المزاعم الحوثية بشأن انضمام ”نائبه” للحوثيين بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت قيادة قوات مطارح قبائل دهم وابناء محافظة الجوف، حقيقة المزاعم الحوثية، بشأن انضمام مجموعة من الأشخاص بينهم، واحد يدعى صفة نائب قائد مطارح دهم.

وأكد قائد المطارح، الشيخ خالد علي شطيف، أن الشخص المدعو "بكيل الحباري" الذي زعمت مليشيات ، أنه نائب قائد مطارح دهم، "غير معروف ولا يمتلك اي صفة في تشكيلة مطارح دهم كما انه ليس من أبناء قبيلة دهم ووفقًا للتشكيلة السابقة فأن نائب قائد مطارح دهم لا يزال الشيخ سنان بن عبدالله العراقي نائب قائد مقاومة والجوف ".

وأوضح القائد شطيف، اليوم، في بيان حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه، أن "منصب نائب قيادة المطارح لابد ان يكون من أبناء قبيلة دهم "، وقال: "وعليه ننوه الى أفلاس هذه المليشيات بترويج الشائعات والأخبار الكاذبة والباطلة".

وحيت قيادة المطارح، جميع الأبطال المرابطين في الجبهات وتشد على أيديهم في مواصلة النضال من اجل أستعادة مؤسسات الدولة والحفاظ على الثوابت الوطنية وفي مقدمتها النظام الجمهوري والوحدة الوطنية.

اقرأ أيضاً

يأتي هذا بعد أن فنّد مصدر خاص في مدير مكتب الفريق الركن، علي محسن الأحمر، نائب الرئيس السابق، مزاعم بانضمام، مدير المكتب إلى المليشيات في .

وأكد المصدر أن لا وجود لاسم "اللواء عبدالحميد النهاري" في مكتب الفريق الأحمر، ولم يسبق له العمل مع مكتبه من قبل.

وقال المصدر إن ترويج المليشيات الحوثية ومن سار على نهجها، لمثل هذه الدعايات، تكشف عن حجم وجعهم من الفريق علي محسن الأحمر، ومحاولة بائسة للنيل منه حتى بعد أن غادر منصبه.

وكان إعلام الحوثيين، أعلن الخميس، عن استقبال القيادي الحوثي، محمد ، بصنعاء، للقائد السابق لقطاع الخوخة والجزر بمحافظة ، العميد الركن عبدالحميد النهاري، وشخص يدعى بكيل أحمد الحباري، زعمت أنه نائب قائد مطارح دهم، وآخريدعى معاذ مرشد العميري، زعمت أنه رئيس عمليات كتائب محور البقع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق