اخبار اليمن | مصدر خاص يفضح مزاعم الحوثيين بانضمام مدير مكتب اللواء علي محسن الأحمر للمليشيات في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فنّد مصدر خاص، المزاعم التي روجها الحوثيون، بانضمام مدير مكتب الفريق الركن، علي محسن الأحمر، نائب الرئيس السابق، إلى المليشيات في .

وأكد المصدر أن وجود لاسم "اللواء عبدالحميد النهاري" في مكتب الفريق الأحمر، ولم يسبق له العمل مع مكتبه من قبل.

وقال المصدر إن ترويج المليشيات الحوثية ومن سار على نهجها، لمثل هذه الدعايات، تكشف عن حجم وجعهم من الفريق علي محسن الأحمر، ومحاولة بائسة للنيل منه حتى بعد أن غادر منصبه.

وكان إعلام ، أعلن أمس، عن استقبال القيادي ، محمد ، بصنعاء، للقائد السابق لقطاع الخوخة والجزر بمحافظة ، العميد الركن عبدالحميد النهاري، ونائب قائد مطار دهم، بكيل أحمد الحباري، ورئيس عمليات كتائب محور البقع العقيد معاذ مرشد العميري.

اقرأ أيضاً

واحتفى الإعلام الحوثي والمناصر، بعودة المذكورين، زاعمًا بأن النهاري، يشغل منصب مدير مكتب الفريق الركن، علي محسن الأحمر، نائب الرئيس السابق .

الجدير بالذكر، أن النهاري، لم يشغل منصب مدير مكتب الجنرال الأحمر، إنما كان أحد القادة العسكريين في الجيش اليمني، وشغل قبل الانقلاب الحوثي بسنوات، منصب قائد جزر البحر الأحمر بمحافظة الحديدة، في وقت أشارت مصادر إلى أن النهاري عمل لفترة كقائد لحراسة منزل علي محسن، في المحافظة ذاتها قبل أكثر من 12 سنة، وسبق وأن تعرض للاعتقال في العام 2015، من قبل مليشيات الحوثي، قبل أن ينتقل إلى المحافظات التابعة للشرعية.

وطوال سنوات الحرب التي أعقبت الانقلاب الحوثي، لم يبرز اسم عبدالحميد النهاري، كقائد عسكري في صفوف ، إذ كان يقيم منذ سنوات في مدينة بمحافظة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق