اخبار اليمن | الكشف عن مشاريع تنموية كبيرة خلال لقاء محافظ حضرموت بالسفير السعودي آل جابر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت السلطة المحلية بمحافظة ، عن مشاريع جديدة، للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار ، سيتم تنفيذها في المحافظة خلال الفترة القادمة، بعد لقاء جمع المحافظ مبخوت بن ماضي، مع لدى بلادنا، محمد آل جابر.

وقال إعلام المحافظة إن اللقاء ناقش التفاصيل النهائية لإعداد الدراسات الفنية وآليات تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية بالمحافظة، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بترومسيلة"، وعدد من المهندسين المختصين بالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وبحث اللقاء الترتيبات والدراسات الخاصة بتعزيز القدرة الانتاجية لمحطة وادي حضرموت الكهروغازية ورفع قدرة معالجة وحدة الغاز، الى جانب الترتيبات للبدء بالمستشفى الجامعي لعلاج السرطان بالمكلا، واعداد الدراسات للمشاريع ذات الاولوية في قطاع المياه بساحل ووادي حضرموت، ومشاريع في قطاع الطرق.

وأشاد محافظ حضرموت بتدخلات المملكة العربية السعودية في بلادنا وحضرموت على وجه الخصوص، مشيدًا بمواقف المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير ، وحكومة وشعب المملكة الشقيق، كما أثنى على جهود سفير المملكة لدى بلادنا المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن سعادة السفير محمد آل جابر في مساندة جهود التنمية والمساهمة في البناء والإعمار.

اقرأ أيضاً

وأكد سفير المملكة محمد آل جابر، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على مساندة جهود التنمية في اليمن، مشيرًا الى ان حضرموت ستحظى بمشاريع استراتيجية كبرى ضمن استراتيجية شاملة، مع التركيز على اعتماد مشاريع مستدامة لخدمة المجتمع وتوفير فرص عمل للمجتمعات المستهدفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق