اخبار اليمن | تحركات حوثية عاجلة في سجون النساء وتوجيهات صارمة بعد تسريب فضائح أخلاقية لوسائل الإعلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت مليشيا ، زيارات عاجلة إلى جميع سجون النساء في مناطق سيطرتها بعد تصريحات إحدى الناجيات وتسريبها تفاصيل الجرائم التي تحدث في تلك السجون منها الاغتصاب والتعذيب، والاستغلال للمارسة الدعارة بهدف الإيقاع بالخصوم.

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الخميس إن مليشيا الحوثي شكلت لجنة ميدانية برئاسة مدير فرع جهاز المفتش العام بمحافظة محمد دعبوش وقائد قوات فرع النجدة أحمد درهم، المعينين من قبلها، للنزول إلى سجون النساء في المحافظة.

وأضافت المصادر أن اللجنة قامت بنبش ملفات السجينات وسط تخوفات حوثية من خروج وكشف أسرار المليشيا الحوثية في السجون بعد اعتراف الناجية يسرى الناشري، في حوار مع قناة العربية الحدث، بطلب قيادات حوثية منها بالقيام بأعمال دعارة للايقاع بالخصوم والمعارضين للمليشيات.


وأشارت الناشري، إلى أن المليشيات استخدمت وسائل الترهيب والترغيب مع السجينات وتم تهديد بعضهن وتقديم الوعود في الوقت نفسه بإصلاح الجانب الصحي والتعليمي والتأهيلي، ومنحهن العديد من الامتيازات.

اقرأ أيضاً

وطالبت اللجنة الحوثية مسئولي الاصلاحيات والعاملين فيها بمضاعفة الرقابة على السجون، ومنع دخول الهواتف المحمولة إليها، والحد من الزيارات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق