اخبار اليمن | شاهد ماذا تأكل رائدة الفضاء السعودية ”ريانة برناوي” في الفضاء مع زميلها علي القرني؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت رائدة الفضاء السعودية ريانة برناوي، المتواجدة حاليا على متن محطة الفضاء الدولية في مهمة رسمية رفقة زميلها علي القرني، واللذين انضما لرائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، عن طريقة تناول رواد الفضاء للطعام في الفضاء.

ومن خلال البث المباشر لطلاب المدارس في المملكة العربية السعودية والذي يهدف لاستفادة الطلاب من تواجد رائدي الفضاء السعوديين على متن محطة الفضاء الدولية، توجه أحد الطلاب بسؤال عن نوع الطعام وطريقته في الفضاء.

الطالب السعودي بالصف السادس الابتدائي والذي يدعى “عبد الله” وأوضح أنه يتبع إدارة تعليم تبوك سأل خلال البث: ماذا تأكلون في محطة الفضاء؟

لتجيب عليه ريانة برناوي:”أهلا عبدالله حياك الله شو جبتلك هناك نماذج للأكل الذي نأكله في الفضاء نحن أحضرناها معنا من الأرض.”

اقرأ أيضاً

ورفعت رائدة الفضاء السعودية في يدها أثناء الشرح نماذج للأطعمة التي أحضروها معهم وأوضحت:”تكون هكذا مجمدة.. وهناك جهاز هنا بمحطة الفضاء الدولية نقدر نعبي فيه مياه.. وبعد حوالي 5 أو 10 دقائق يصير الأكل عندنا جاهز، وعندنا أنواع كثيرة من الأكل نقدر نأكلها.”

جدير بالذكر أن ريانة برناوي وعلي القرني وصلا، الاثنين الماضي، إلى محطة الفضاء الدولية، بعد رحلة استغرقت نحو 16 ساعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق