اخبار اليمن | تهجير طلاب العلم من مركز دار الحديث السلفي في إب وطرد 400 طالب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ادانت عددا من المنظمات المحلية والدولية العملية الحوثية الإرهابية بعد اقتحام مسلحي جماعة لمسجد التوحيد للعلوم التابع للجماعة السلفية بـ ‎محافظة إب وسط ‎ .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم السبت إن عناصر حوثية تتبع القيادي المليشاوي احمد العصري والذي قاموا بطرد نحو 400 طالب من السلفيين لتحويله إلى مركزاً صيفياً لعناصرها الشيعية والتي تكن العداء لأهل السنة والجماعة وسط إدانة عددا من المنظمات المحلية والدولية .
وأضافت المصادر إن اخترقوا بعض الجماعات السلفية منها الجماعات السلفية في معبر وبعض المراكز السلفية في من خلال إتفاقيات وهمية في إطار التقية الشيعية يتم من خلالها تقسيم الجماعات السلفية وتفكيكها ثم ضربها والتخلص منها واحدة تلو الأخرى .
وأكدت المصادر إن مشروع المليشيا الحوثية المعادي للسلفيين بدأ من دماج لضرب الجماعات السنية وسط دعوات لتوحيد أهل السنة والجماعة لضرب المليشيا الحوثية والتي تحاول التخلص من جميع الطوائف المغايرة لهم .
الجدير ذكره المليشيا الحوثية قامت مساء أمس الأول بمداهمة عددا من المنازل في العاصمة صنعاء واعتقال 17 شخصا من الطائفة البهائية بينهم 7 نساء وجرهم إلى سجون الأمن والمخابرات الحوثية بصنعاء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق