اخبار اليمن | الحوثيون يسلمون 4 مواطنين سعوديين للحزام الأمني!.. رواية جديدة بشأن خلية يافع وكشف الهدف منها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصدر خاص، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن ضبط الحزام الأمني بمحافظة ، جنوبي ، لخلية تابعة لـ "تنظيم القاعدة" في منطقة يافع بعد تسللها من محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة .

ونقل الكاتب السياسي الإعلامي "محمد المحيميد" عن ما أسماه "مصدر خاص وموثوق"، أن الحوثيين قاموا "بتسليم الحزام الأمني في يافع 4 سعوديين (متهمين بالإنتماء للقاعدة وداعش) كانوا يقيمون في وينشطون إعلاميا وغيرها ضد السعودية تحت سمع وبصر الحوثيين".

وقال متحدثًا عن الهدف من عملية التسليم: "وحتى لا ينكشف للرأي العام اليمني أن الحوثيين يحتضنون ويستخدمون القاعدة وداعش وأنهم خانوا وباعوا من من استخدموهم بعد الاستغناء عنهم سلموهم للحزام الأمني في يافع".

وأضاف أن "الحزام الأمني في يافع وعبر إعلاميين محسوبين عليهم وغيرهم سربوا في الساعات الماضية خبرا أنه ألقى القبض على المذكورين في أحد شعاب يافع".

اقرأ أيضاً

وكان إعلام المجلس الانتقالي قال في وقت سابق إن قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس، تمكنت في بلدة وادي حطيب في مديرية لبعوس في محافظة لحج من ضبط خلية داعشية تسللت من محافظة البيضاء الخاضعة لجماعة .

وأعضاء الخلية هم:

1- محمد مسفر مرعي القحطاني سعودي الجنسية من خميس مشيط
2- مراد محمد الفيفي سعودي الجنسية من جيزان
3- علي صالح الفيفي سعودي الجنسية من جيزان
4- عبد الله راشد البجمي سعودي الجنسية من
5- محمد عبدالله سالم الكسادي يمني الجنسية - شيوحة _ ابين
6- حسن محمد راشد عبدالله يمني الجنسية _البيضاء - الزاهر
7- محمد فضل محمد سالم الكسادي يمني الجنسية شيوحة _ ابين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق