اخبار اليمن | الآلام تفتك بنجم الكرة اليمنية ”أكرم الورافي”.. والوزير البكري يوجه بصرف 2 مليون ريال وتذكرة سفر عاجلة ”صور”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدهورت الحالة الصحية لنجم المنتخبات الوطنية لكرة القدم، اللاعب "أكرم الورافي" نجم نادي شعب إب، بعد تعرضه ، مارس الماضي، لإصابة خطيرة، دخل على في غيبوبة وخضع لعدة عمليات جراحية.

وذكر المستشار الإعلامي "بشير سنان" أمس أن اللاعب الورافي يعاني من آلام شديدة بكلما تحمله الكلمة من معنى، موجهًا برسالة إلى وزارتي الشباب والرياضة في وعدن، وادارة نادي شعب اب واتحاد الكرة اليمنية وصندوق رعاية النشئ بصنعاء، إلى القيام بواجبهم تجاه النجم اليمني.

ولاحقًا قال بشير سنان، في منشور رصده "المشهد اليمني" إن وزير الشباب والرياضة في الحكومة ، الأستاذ نايف البكري، أجرى معه اتصالا هاتفيًا بخصوص النجم أكرم الورافي، ووجه بصورة عاجلة بصرف مبلغ 2 مليون ريال وتذكرة سفر للاعب، مع التأكيد على اسناد الوزارة لحالة اللاعب ، ومتابعته حتى الشفاء.

وكان اللاعب علاء الصاصي، نشر في وقت سابق، عن تعرض اللاعب الورافي، لإصابة شديدة أثناء التدريب، وطالب الجهات المعنية بالوقوف معه وتسفيره للعلاج في الخارج كحق من حقوقه.

اقرأ أيضاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق