اخبار اليمن | السفير السعودي ”آل جابر” يطير إلى دولة أوروبية لبحث جهود الحل السياسي الشامل للأزمة اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد السفير السعودي لدى اليمن، محمد سعيد آل جابر، لقاءات مع مسؤولين أوروبيين بشأن الجهود الرامية لإيجاد حل سياسي شامل للأزمة اليمنية.

وقال السفير إنه التقى اليوم والوفد المرافق في جمهورية إيطاليا بلجنة الصداقة البرلمانية السعودية الإيطالية برئاسة رئيس اللجنة السيد/ ماركو أوسناتو، وجرى خلال اللقاء استعراض جهود المملكة الرامية إلى التوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية، إضافةً إلى جهودها الاقتصادية والإنسانية والتنموية في اليمن.

وأضاف أنه التقى كذلك، بمدير عام الشؤون السياسية والأمنية في وزارة الخارجية الإيطالية السفير/ باسكوالي فيرارا، ونائبه مدير إدارة دول الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط السيد/ ألفريدو كونتي.

وأشار إلى أنه جرى خلال اللقاء استعراض جهود المملكة الانسانية و الاقتصادية والتنموية في اليمن، والجهود الرامية إلى التوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية تحت اشراف الامم المتحدة.

اقرأ أيضاً

كما التقى السفيروزملائه بنائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي (WFP) اﻟﺴﯿﺪ/ راﻣﯿﺮو ﻟﻮﺑﯿﺰ دا ﺳﯿﻠﻔﺎ وعدد من المسؤولين في البرنامج ، حيث تم استعراض جهود المملكة الإنسانية والتنموية والاقتصادية في اليمن.

ويقود السفير السعودي ، وهو المشرف العام للبرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن، جهودًا حثيثة ذات علاقة بالملف اليمني، ضمن مساعي المملكة للوساطة والدفع بأطراف الحرب اليمنية لإطلاق عملية حوار وصولًا لحل سياسي شامل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق