اخبار اليمن | بعد منع الاحتفال بعيد الوحدة.. مسيرة طلابية في ميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في وقت منعت شركاءها في حزب المؤتمر الشعبي العام / فرع صنعاء، من الاحتفال بعيد الوحدة اليمنية، أخرجت السلطات الحوثية، المئات من الطلاب الأطفال الملتحقين بالمراكز الصيفية الطائفية، في مسيرة بميدان السبعين وعدد من شوارع أمانة العاصمة صنعاء، للاحتفال بذكرى الصرخة الخمينية.

وقال الإعلام الحوثي إن طلاب وإدارات الدورات الصيفية في عدد من أحياء العاصمة صنعاء، نظموا مسيرة كشفية فيما تسميها بـ "الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين".

وتداولت وسائل إعلامية صورًا للمسيرة تظهر طلاب من منتسبي المراكز الصيفية للحوثيين في ميدان السبعين وشوارع في مديرية الصافية وصنعاء القديمة، رافعين شعار الصرخة المستورد من إيران، وبعض شارات العلم اليمني.

وغابت أي هتافات تعبر عن الجمهورية والوحدة اليمنية، في وقت يزعم الإعلام الحوثي أن المسيرة كانت أيضا للاحتفاء بالذكرى الـ 33 لإعادة تحقيق الوحدة، حيث طغت المظاهر الطائفية والشعارات الإيرانية وصور زعماء الجماعة على المسيرة والمشاركين فيها.

اقرأ أيضاً

وتغذي الجماعة الحوثية، عقول النشء من الأطفال الملتحقين رهبًا ورغبًا في مراكزها، بالكراهية والعنف والأفكار الباطلة والولاء المطلق والطاعة العمياء لزعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، وتزرع في أدمغتهم المعتقدات الشيعية والخرافات المستوردة من حوزات قم الإيرانية.

مسيرة كشفية للدورات الصيفية تجوب شوارع العاصمة صنعاءالصورة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق