اخبار اليمن | الولايات المتحدة الأمريكية تعلن موقفها النهائي من الوحدة اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، دعمها لوحدة وسلامة أراضيها، وعملية السلام الشاملة في البلاد.

وقال السفير الأمريكي لدى اليمن، "ستيفن فاجن" في بيان نشرته السفارة، اليوم الإثنين: "أتقدم بأطيب تمنياتي إلى جميع أبناء الشعب اليمني في يوم الوحدة الوطنية".

وأكد فاجن على "دعم الولايات المتحدة وحدة وسيادة وسلامة أراضي اليمن وعملية سلام شاملة تضع حداً للصراع".

ويوم أمس، أكد السفير الأمريكي لدى اليمن، ستيفن فاجن، خلال لقائه، رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي دعم بلاده للحكومة اليمنية، من أجل إنهاء الحرب وتحسين حياة اليمنيين.

اقرأ أيضاً

وبحث اللقاء في العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، كما تطرق الى الاصلاحات الحكومية لتحسين الخدمات، والاوضاع المعيشية، والمحافظة على الاستقرار الاقتصادي والنقدي، والدعم المطلوب لتعزيز هذه الاصلاحات، فضلا عن مستجدات الجهود الاقليمية والدولية لتجديد الهدنة، واحياء العملية السياسية في ظل تعنت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

كما تلقى الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة من الرئيس الامريكي جوزيف بايدن، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو، وأكد موقف الولايات المتحدة تجاه اليمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق