اخبار اليمن | رئيس الإصلاح ‘‘اليدومي’’ يعلن موقفًا نهائيًا بشأن الوحدة اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد حزب التجمع اليمني للإصلاح تمسكه بالوحدة اليمنية، إلى جانب النظام الجمهوري، وعدم التفريط بهما تحت أي ذريعة.

وقال رئيس الهيئة العليا للإصلاح محمد اليدومي، إن إعادة تحقيق الوحدة اليمنية، إلى جانب الجمهورية، شكلا أهم مكسبان تحققا للشعب اليمني طيلة عقود طويلة من النضال.

وأضاف اليدومي، في تصريحات نشرها موقع الحزب على شبكة الإنترنت بمناسبة العيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية 22 مايو المجيد، "إن الجمهورية منحتنا كيمنيين المواطنة المتساوية، والوحدة منحتنا الحرية، وعلينا جميعا الحفاظ على هذه المكتسبات وعدم التفريط بها تحت أي ذريعة".

واكد اليدومي أن "واجب الوقت يحتم علينا نبذ الخلافات وتجاوز الأحقاد وحشد الجهود وتوحيد الطاقات اكثر من أي وقت مضى لمواجهة الخطر الوجودي المحدق ببلادنا والمتمثل في مليشيا ".

وأضاف "إن هذه المعاني وغيرها يدركها شعبنا اليمني من شرقه إلى غربه ومن جنوبه إلى شماله، والتجمع اليمني للإصلاح ما كان إلا جزءًا من الشعب، لذلك لا يبدو غريبا موقفه الثابت والمبدئي من الوحدة في ظل الدولة الاتحادية التي تضمن الشراكة والمساواة والتوزيع العادل للسلطة والثروة دون تهميش أو تمييز أو اقصاء".

وترحم على أرواح المناضلين من جيل الرواد في جنوب وشماله الذين صنعوا بتضحياتهم فجر الثاني والعشرين من مايو 1990.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق