اخبار اليمن | أعلام الوحدة اليمنية تزين صنعاء والإعلام الرسمي يرفض بث الأغاني الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زينت الاعلام الوطنية الشوارع العامة والمحال التجارية ووسائل النقل والسيارات الخاصة في العاصمة والمحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة ، احتفاء بالذكرى الثالثة والثلاثين لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية، فيما ترفض وسائل الإعلام الرسمية التي تسيطر عليها المليشيا بث الأغاني الوطنية.
وقالت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني "، إن الإعلام الرسمي المرئي والمسموع في صنعاء يسيطر عليه لون واحد و يرفض بث الأغاني الوطنية.
وبينت المصادر بأن المليشيا تتظاهر بوحدويتها لكن ممارساتها تفضحها، لكونها ترفض الاعتراف بالتنوع الذي يعد جوهر الوحدة الوطنية اليمنية.
وتحتفل كل عام بعيد الوحدة وقيام الجمهورية اليمنية، والذي تحقق في 22 مايو عام 1990 حلم ثوار أكتوبر وسبتمبر بتوحيد شطري الوطن وإنهاء مخلفات الإمامة والاستعمار دون رجعة.
وتعود هذه المناسبة للعام السابع، والبلاد تشهد حربا أشعلتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران نهاية عام 2014، متسببة في أسوأ مجاعة وأزمة إنسانية يشهدها العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق