اخبار اليمن | شاهد .. البرّد المصاحب للأمطار يضرب المحاصيل الزراعية بأكثر من محافظة يمنية (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


شهدت امطارا غزيرة صاحبتها زخات من البرد والأمطار الرعدية في ثمان محافظات وخاصة محافظتي البيضاء وصعدة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني إن امطارا رعدية غزيرة شهدتها محافظة البيضاء والتي صاحبتها تساقط البرد والذي لحق اضرار كبيرة بمزارع المواطنين وخاصة في رداع والعرش والرياشية وخاصة بمناطق الخبار وقرن الاسد والتي تضررت اشجار القات بشكل كلي .
وأضافت المصادر إن محافظة إب شهدت امطارا غزيرة وخاصة في منطقتي السدة والنادرة شرقي المحافظة وفي بعدان وخاصة وادي الشماسي وكذلك الحال في يريم وفي مديرية الحشاء ومديرية قعطبة بمحافظة المجاورة وخاصة قرى بني مسلم .
وأكدت المصادر إن محافظة صعدة شهدت اغزر امطارها والتي رافقها زخات من البرد وتدفقت السيول في وديانها وسط أنباء عن تضرر الأراضي الزراعية في منطقة عكوان .
وشهدت مديرية الحزم بمحافظة الجوف امطارا متوسطة وفي مديرية عنس بمحافظة ذمار وفي قاع البون بمحافظة عمران والذي تدفقت منه السيول بكميات كبيرة وكذلك الحال ببعض مناطق المحويت وكذلك الحال في والتي شهدت امطار رعدية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق