اخبار اليمن | الكشف عن نشر عناصر حوثية مسلحة في الأراضي القريبة من حي المطار جنوب صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نشرت المليشيا الحوثية عددا من عناصرها المسلحة في أكثر من منطقة ببني الحارث وخاصة في حي المطار جنوب العاصمة .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم السبت ان نصبوا عددا من النقاط العسكرية الجديدة في المناطق القريبة من حي المطار وهي أراضي أغلبها تم صرفها لموظفي الدولة في محاولة حوثية لنهبها كما عملت في العشاش ومنطقة حدة ببني مطر وصرف في بني حشيش والآن في بني الحارث .
وأضافت المصادر إن الحوثيين شكلوا لجان تحت إسم لجان معالجة إشكاليات الأراضي والتي تحاول من خلالها فحص الملفات والبحث عن ثغرات قانونية لنهب أراضي المواطنين والموظفين كما عملت في عصر غربي صنعاء .
وأكدت المصادر إن اللجان الحوثية تدعي إنها جائت من أجل الحفاظ على الأراضي لصالح المليشيا الحوثية ونزعها من مستحقيها في أكبر عملية نهب .
وقامت العناصر الحوثية بمنع البناء وتم إتخاذ إجراءات تهريبية بحق المواطنين تحت إسم حماية الأراضي المحيطة بالمطارات وسط مطالبات بالكف عن أراضي الموظفين والمواطنين بالمنطقة وتعويض من توجد لهم أراضي في حرم المطار والقريبه منها والكف عن عمليات السطو الإرهابية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق