اخبار اليمن | خبير عسكري: العليمي يكمل ما بدأه الرئيس هادي.. خطوة موفقة!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد خبير عسكري، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، يكمل ما نفذه ، بشأن تسوية أوضاع المبعدين عن وظائفهم، من أبناء المحافظات الجنوبية.

وكتب الخبير في الشؤون العسكرية والإستراتيجية، الدكتور علي الذهب، على تويتر إن "قرارات الرئيس د. رشاد العليمي، بشأن تسوية أوضاع المنقطعين عن وظائفهم، من العسكريين في محافظات ، خطوة موفقة على طريق تعزيز الوحدة الوطنية، وخطوة مكملة لما نفذ خلال عهد الرئيس هادي".

وأشار الذهب إلى أن "هذه الخطوة ستواجه تحديات متنوعة".. متسائلًا: "ماذا عن ما خلفه الصراع الراهن في هذا الشأن؟".

وحول قدرة الحكومة على تنفيذ القرار، قال الدكتور الذهب أن "القرارات لإجراء المعالجة، وفقا للقانون، وليس للإلحاق المباشر لـ 52 ألف، كل بدرجته الوظيفية في وزارة المالية".. مشيرًا إلى أن "الكثير من المدرجين في كشوف التسوية، الموصى بها، منقطعين منذ الستينيات، وهناك أسماء وهمية، ومتوفون، ومفقودون"، وفق تعبيره.

اقرأ أيضاً

ويوم أمس، أصدر رئيس مجلس القيادة قرارًا بتسوية أوضاع المبعدين من وظائفهم العسكرية، من أبناء المحافظات الجنوبية، عقب أحداث 1994، في وقت تواجه الحكومة عجزًا في تنفيذ التزاماتها المالية تجاه موظفيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق