اخبار اليمن | أردوغان يعلن من ”شرفة النصر”: حققنا فوزًا كبيرًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خاطب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مؤيديه أمام المقر الرئيسي لحزب العدالة والتنمية في العاصمة التركية أنقرة قائلا "لقد حققنا فوزا كبيرا لكننا ننتظر النتائج الرسمية التي ستظهر الإرادة الوطنية".

وظهر أردوغان من "شرفة النصر" -كما تسمى- يضيف: "نحن متصدرون في هذه الانتخابات بفارق كبير، رغم أن النتائج ليست نهائية بعد".

وتابع "نؤمن بأن سباق الرئاسة سينتهي في الجولة الأولى، إذا قرر الشعب استكمال هذه الانتخابات في جولة ثانية فنحن جاهزون لذلك ومدركون لفوزنا".

ولفت الرئيس التركي إلى عمليات فرز أصوات الناخبين في الخارج، وقال إن من الضروري متابعتها لأنها "لم تحتسب حتى اللحظة"، مضيفا أن لديه إيمانا بأنه سيتمكن من خدمة بلاده من خلال ولاية جديدة.

اقرأ أيضاً

ورأى أردوغان أن الفائز بهذه الانتخابات هو وشعبها الذي تمسك بالإرادة الوطنية وبالديمقراطية من خلال الإقبال على مراكز التصويت، مشيرا إلى أن نسبة المشاركة في الانتخابات التركية لا مثيل لها في العالم، وهي الأكبر في تاريخ تركيا السياسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق