اخبار اليمن | الحوثي يلمّح لاستئناف الهجمات ضد السعودية والإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهم القيادي في المليشيات الانقلاب التابعة لإيران، محمد علي ، العربي بـ "المماطلة" في إيقاف عملياته العسكرية ورفع قيوده عن المنافذ التي تديرها الجماعة، داعيا للتأهب لأي تطور ميداني.

وبحسب وكالة سبوتنيك الروسيةن فقد لوح الحوثي، باستئناف جماعته هجماتها ضد السعودية والإمارات، قائلا: "نرى السعودية والامارات اليوم مكسورتان أمام وهي ترى القبة الحديدية وقد فشلت في تحصين الصهاينة فكيف بهم أن يحموا البلدان المطبعة، التي تقيم علاقات مع إسرائيل".

جاء ذلك، خلال مسيرة في محافظة صعدة دعت لها جماعة الحوثي باسم القضية الفلسطينية.

وكانت جماعة الحوثي في وقت سابق، أعلنت أنها جهزت 5 آلاف مقاتل "للدفاع عن فلسطين"، ومساندة فصائل "المقاومة الفلسطينية". حسب تعبيرها.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية التي ترفع شعار الصرخة المستورد من إيران، تزعم مثلها مثل غيرها بمعاداة إسرائيل وتتاجر بالقضية الفلسطينية لخداع البسطاء من الناس في وقت ترتكب جرائم بحق اليمنيين، لم يرتكبها الاحتلال طوال تاريخه، بحق الفلسطينيين.

ودمرت إيران العديد من الدول العربية ومزقتها بذريعة محاربة أمريكا وإسرائيل في وقت تعقد مليشياتها اتفاقيات سلام ورسم حدود مع الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية والسورية مع فلسطين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق