اخبار اليمن | هاني بن بريك ينشر فيديو مؤثر ورسالة للوزير السابق أحمد الميسري ويعلق: ”والله كلام تتفطر له القلوب لم أتمالك نفسي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر القيادي في ، ، "فيديو مؤثر" ورسالة موجهة لوزير الداخلية السابق، المهندس أحمد الميسري، من السفير اليمني الراحل، عبدالله ناصر مثنى البكري.

وعلق بن بريك، على الفيديو بالقول: "والله كلام تتفطر له القلوب وتتصدع له الحجارة الصم، لم أتمالك نفسي وأنا أسمعه الآن لأول مرة إلا أكتب تغريدتي هذه داعيا الله للفقيد سعادة السفير بالرحمة والمغفرة الواسعة".

وأضاف في تدوينة على حسابه بموقع تويتر، رصدها "المشهد اليمني": " وقلنا دائما ونكرر لكل أبنائه ولن يقصى جنوبي أبدا، فالوطن أعظم وهو للجميع".

وجاء في الرسالة، المرفقة بموسيقى حزينة، وصية للسفير الراحل، يخاطب فيها العميد الميسري ، ويصفه خلالها بالصديق الحبيب، والمناضل الشجاع.

اقرأ أيضاً

وقال: "لا أشك بوطنية أحد من أبناء المحافظات الجنوبية. الجميع يفترض أن يحب الجميع ويتنازلوا لبعض. وصية أخوية. تنازلوا لبعضكم البعض وليس عيبا".

وأضاف السفير الراحل، حاثًا القيادات في المحافظات الجنوبية على الوحدة والتآخي والتنازل لبعضهم البعض: "التنافر والتباعد يخدم أعداءكم لكما كنتم متعاونين متآخين كلما كنت م أقويا لا يستطيع العدو تجاوزكم أو هزيمتكم ، إذا ظل التنافر سيدفع الجميع الثمن دون استثناء، دقوا الأبواب على بعضكم البعض واحترموا لبعضكم البعض".

واستطرد مخاطبًا الميسري: "كنت أريد زيارتكم لكن ظروفي المادية والصحية لا تسمح لي"، وأضاف: "مشكلتي أن صراحتي ضرتني كثير. سأقول الحق ولو على قطع رأسي، تواصلوا وتنازلوا أفضل ولا سيندم الجميع".

وقال: "السلطة والبلاد لا أحد مكتوبة باسمه. ستاتي انتخابات والمقبول عند الشعب سيحكم. لا يمكن تكون محافظة أو مديرية تحكم الجنوب".

والوزير السابق أحمد الميسري، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الجنوبي، من أبرز القيادات الجنوبية المناهضة للمجلس الانتقالي، والأصوات المنادية بالانفصال.

يذكر أن السفير عبدالله ناصر البكري، وافته المنية يوم 12 يناير الماضي، بالعاصمة المؤقتة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق