اخبار اليمن | أول ظهور للإعلامي ”محمد أبو عبيد” على قناة المشهد بعد استقالته من العربية.. شاهد ماذا قال؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت قناة المشهد، مقطعًا مرئيًا للإعلامي الفلسطيني محمد أبو عبيد، بعد انضمامه إليها واستقالته من قناة العربية.

وظهر أبو عبيد في الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني"، وهو يعبر عن حماسه لانضمامه إلى القناة الجديدة.

حيث قال: "أنا متحمس لأن أكون جزء من هذه المجموعة ونحن نبدأ الرحلة الجديدة، سعيد بانضمامي إلى قناة المشهد لمشاركة تجربتي معكم جميعًا، فانتظرونا".

من جهتها، كتبت قناة المشهد في حسابها على تويتر: "يسعدنا أن نرحب بالزميل الإعلامي المتميز محمد أبو عبيد في عائلة المشهد!".

اقرأ أيضاً

وقالت إن أبو عبيد " سيشكل إضافة كبيرة الى قناة ومنصة "المشهد" من خلال خبرته الإعلامية الواسعة وموهبته الاستثنائية وحضوره المميز في تقديم الأخبار والبرامج".

انضمام أبو عبيد لقناة المشهد، مفاجأة لمتابعيه على اعتبار أنه أحد مؤسسي قناة العربية الإخبارية وعمل فيها طوال 20 عامًا.

والأربعاء الماضي، نشر الإعلامي الفلسطيني، محمد أبوعبيد، رسالة وداع لزملائه وجمهوره، قائلًا: اليوم الاربعاء آخر ظهور لي على شاشة الحدث/ العربية.

وأضاف أبوعبيد، في رسالته على تويتر، رصدها "المشهد اليمني" : "عشرون عاما بالتمام، هو عمري في هذا المكان، منذ مايو 2003 إلى مايو 2023 عشرون عاما ولي من أسباب الفخر ما يكفي لأكون جزءا من هذه المنظومة الإعلامية التي أسس لها، وأدارها سعادة الشيخ وليد ألبراهيم".

وتابع: "عشرون عاما، لكن قوة الظرف انتصرت على عاطفة الانتماء، ومع ذلك فإن ما يخفف من قسوة التنائي أننا في عصر الانفتاح الشبكي، إذ لم يعد للاغتراب عن الأوفياء معنى، فالاغتراب الآن هو عن المكان واسمه".. موجهًا الشكر "لكل الزميلات والزملاء، ولكل محب وفيّ".

واشتهر أبوعبيد خلال عمله في قناة العربية التابعة لمجموعة إم بي سي، منذ تأسيسها في 2003، حتى اليوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق