اخبار اليمن | بسبب احتجاجهم .. ميليشيا الحوثي تهدد رجال قبائل سنحان برمي جثة أحد مشائخهم من ثلاجة الموتى للشارع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


هددت المليشيا الحوثية برمي جثة أحد مشائخ سنحان من ثلاجة الموتى للشارع بعد مطالبتهم بالقبض عن قاتليه وكشف تفاصيل جريمة اغتياله بصنعاء .
وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني إن هددوا رجال قبيلة سنحان -والذين تجمهروا أمام مستشفى 48 جنوب العاصمة للمطالبة بالقبض على قتله الشيخ حسين علي حاتم، أحد مشايخ قبيلة سنحان ، بعد خروجه من منزله لتأدية صلاة الفجر، يوم أمس الأول في منطقة حزيز جنوبي العاصمة صنعاء - برمي جثة حاتم للشارع .
وأضافت المصادر إن عددا كبير من أبناء سنحان أغلبهم ينتمون إلى حزيز مسقط رأس الشيخ حاتم طالبوا المليشيا بكشف تفاصيل الجريمة لكن الأخيرة تحججت بأن كاميرات التصوير القريبة من منزله وفي الشواراع المؤدية إلى منزله لم تأخذ صورا واضحة للمتهمين بقتله وسط اتهام للمليشيا بتمييع الجريمة .
وأكدت المصادر إن الشيخ المقتول هو صاحب محطة حاتم بمنطقة حزيز، وتمت عملية الاغتيال بسبق الإصرار والترصد من قبل الجناة نظرا لمخالفة حاتم والمحسوب علىحزب المؤتمر الشعبي العام للمليشيا الحوثية ث.
وفي نهاية الشهر الماضي، تعرض الشيخ عبدالله سعيد الحميدي من أبناء مدينة رداع محافظة البيضاء، للاغيتال بالقرب من منزله في أحد أحياء العاصمة صنعاء، عقب خروجه لصلاة الجمعة على يد مسلحين تابعين للقيادي محمد أحمد الزبيري .
وتصاعدت الأشهر الأخيرة عمليات الاغتيال التي طالت مشايخ القبائل وتجار وشخصيات إجتماعية في صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين والتي كان آخرها اغتيال الشيخ ناصر الكميم أحد مشائخ الحدأ بالقرب من الحي الذي يسكنه في منطقة دار سلم ومحاولة إغتيال الشيخ القبلي محمد محسن العومري، أحد مشايخ قبيلة أرحب من قبل عناصر حوثية بالقرب من جامعة أرحب، شمالي صنعاء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق