اخبار اليمن | شاهد كيف غامر هذا السائق اليمني وعبر بسيارته وسط السيول الجارفة في نقيل خطير ”فيديو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وثق مقطع فيديو متداول، مغامرة خطيرة للغاية، لسائق يمني وهو يعبر بسيارته من نقيل خطير وسط السيول الجارفة، بالتزامن مع موسم الأمطار الحالي.

ويظهر في الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني"، سائق سيارة نوع هايلوكس، وهو يصعد من إحدى الطرق الجبلية الملتوية والسيول تتدفق بغزارة على طريقه، ليتمكن من اجتيازها بأعجوبة.

وحظي الفيديو بتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي، وتعقيبًا، ذكر متداولوه بخطورة ما أقدم عليه السائق في ظل انهيارات صخرية شهدتها عدد من المحافظات اليمنية وأدوت بحياة العشرات خلال الاشهر الأخيرة.

وكان المركز الوطني للارصاد حذر المواطنين من ممرات السيول وبطون الأودية وفي الشعاب والوديان ومن المجازفة بعبورها أثناء وبعد هطول الأمطار، وكذلك من العواصف الرعدية والاقتراب من الأشجار العالية وأبراج الكهرباء.

اقرأ أيضاً

وجدد الأرصاد التحذير من الانهيارات الصخرية والتدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات والمنعطفات الجبلية بسبب الضباب وهطول الامطار، ومن عبور الجسور الأرضية بوسائل النقل المختلفة.. داعيًا المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة، من الأجواء الحارة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق