اخبار اليمن | احتجاز قاطرات الغاز المنزلي في صنعاء والجوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتجزت مليشيا عشرات المقطورات المحملة بالغاز المنزلي القادمة من محافظة ، ومنعت وصولها إلى المواطنين في مناطق سيطرتها.

وقال بيان صادر عن عمليات الشركة اليمنية للغاز في "صافر"، يوم الأحد: "رغم حرص الشركة على وصول مادة الغاز إلى كافة محافظات الجمهورية وتفريغها في محطات التعبئة، إلاّ أنها فوجئت بتوقيف عدد من المقطورات في والجوف ومنع السائقين من التحرك إلى صافر".

وأضاف البيان، أنه وبسبب التأخر الحاصل في وصول المقطورات إلى موقع التحميل، قامت بعمل تعميم بتسجيل هذه المقطورات عند رجوعها من المحطات بعد تفريغ الكميات بموجب سند الاستلام ووصولها إلى موقع التحميل.

وأهابت الشركة في بيانها بمالكي المحطات والمقطورات إلى سرعة التحرك والوصول إلى صافر للتحميل وفق السره العام، "ما لم فسوف نقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة".

وأشار البيان إلى أن إجمالي ما قامت الشركة بتحميله خلال شهر أبريل الماضي إلى المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا بلغ 1109 مقطورة، وهو ما يعادل (28,338) طن، أي (2,437,037) أسطوانة غاز.

وتفتعل مليشيا الحوثي، بين الحين والآخر أزمة في مادة الغاز المنزلي بهدف إفساح المجال أمام الأسواق السوداء التي تدر عليها مبالغ مالية كبيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق