اخبار اليمن | باحث سعودي: أمر مثير للغاية أن تغيب هذه الشخصيات الجنوبية الثلاث عن ”الحوار الوطني الجنوبي” للانتقالي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصف باحث سعودي، غياب ثلاث شخصيات جنوبية مهمة، عن ما يمسى بالحوار الوطني الجنوبي (بدأ الخميس وانتهى السبت الماضي) الذي دعا له المجلس الانتقالي في العاصمة المؤقتة عدن، بالأمر المثير للغاية.

وقال الباحث علي العريشي، إن "فرج البحسني وعبدالله العليمي وأبو زرعة المحرمي لم يحضروا اللقاء الحواري الذي دعى له #المجلس_الانتقالي في #عدن وهو أمر مثير للغاية".

وأضاف: "بينما الأكثر فانتازية وجرأة هو أرقام تمثيل مندوبي المحافظات والذي ظلمت فيه #الضالع بأقل نسبة تمثيل وهي خمسة مندوبين فقط .!".

الجدير بالذكر أن الشخصيات الثلاث، البحسني والعليمي والمحرمي، إلى جانب عيدروس الزبيدي، هم المكلفون من قبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، بإعداد رؤية لحل القضية الجنوبية في إطار المجلس الرئاسي.

اقرأ أيضاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق