اخبار اليمن | ظهور جديد للواء محمود الصبيحي برفقة وفد من أبناء محافظة تعز ”صور”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير الدفاع اليمني الأسبق، اللواء محمود الصبيحي، اليوم ، وفد من قيادات السلطة المحلية والأحزاب والمكونات السياسية والمشايخ والوجاهات الاجتماعية، بمحافظة ، في منزله بمحافظة ، بعد أيام على خروجه من قبضة .

وترأس الوفد، وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، وضم قيادات عسكرية من محور المحافظة، لتهنئة اللواء الصبيحي على خروجه من الأسر، والاطمئنان على صحته.

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏٩‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏حشد‏‏قد تكون صورة ‏‏٩‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏شخصين‏

وكان الصبيحي، تحدث، في مقطع فيديو متداول، عن ضرورة وحدة الصف اليمني والوقوف صفًا واحدًا خلف القضية الجامعة المتعلقة باليمن الاتحادي، وأعرب عن أمنيته بالعودة إلى العاصمة مع كافة الأطياف اليمنية لإجراء حوارات وتشكيل حكومة وحدة وطنية.

وكان الصبيحي وصل 14 إبريل الجاري، إلى مسقط رأسه بمحافظة لحج، وسط استقبال كبير من قبائل الصبيحة، بعد ثمان سنوات قضاها أسيرًا شامخًا في سجون المليشيا الحوثية بصنعاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق