اخبار اليمن | مليشيا الحوثي تقر جرعة قاصمة وتفتعل أزمة غاز في صنعاء والمحافظات والسفن تتوالى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقرت مليشيا الحوثي جرعة قاصمة بافتعال أزمة غاز في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، تزامنا مع توالي وصول سفن الغاز إلى ميناء الحديدة.
وذكرت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني "، إن اسطونة الغاز من المحطة بـ 7700 ريال للمنازل، ولم يتم التوزيع عبر عقال الحارات منذ فترة طويلة، عقب إعلان شركة الغاز في صنعاء أنها ستبيع الدبة الغاز بـ 5500 ريال لكن لم يتحقق ذلك.
وبينت المصادر بأن شركة الغاز لم تفي بوعدها ببيعه عبر عقال الحارات بـسعر 5900 ما أدى إلى تحول المواطنين للشراء من المحطات عبر كروت من عقال الحارات.
ونوهت المصادر بأن المواطنين يعيشون أزمة غاز مفتعلة منذ أول أيام رمضان.
وكانت شركة الغاز أعلنت في مؤتمر صحفي تحديد سعر اسطوانة الغاز 20 لترب 5500 ريال، و وعدت ببيعها يوميا في كل حارة وحي عن طريق الدينات وتوفيرها في كل المحطات إضافة إلى آلية البيع عن طريق العقال.
واليوم أعلنت شركة الغاز بصنعاء عن وصول السفينة ليدي سارة 5 ECO FROST إلى غاطس ميناء الحديدة محملة بـ12,608 طن من مادة الغاز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق