اخبار اليمن | توقف فوق أجسادهن عمدًا.. طقم حوثي في ذمار يدهس 4 نساء ويتركهن على قارعة الطريق ”فيديو صادم”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وثق مقطع فيديو متداول مشهدًا مأساويًا لسائق طقم يتبع مليشيات ، وهو يدهس 4 نساء وسط مدينة ذمار، ويقف للحظة فوق أجسادهن قبل أن يواصل السير عليها وتركهن في قارعة الطريق.

ويظهر مقطع مرئي نشرته "الحدث اليمني"، الجمعة، الطقم الحوثي وهو يتوقف لحظة ثم يواصل دهس أجسادهن عمداً ويمضى تاركاً إياهن ملقيات على مرأى ومسمع .

وطبقا لمصادر الحدث، فقد تعرضت إحدى النساء لكسور في قفصها الصدري وبتر أصبع رجلها وأخرى كسرت يدها اليمني واثنتان تعرضتا لجروح متفاوتة.

تأتي هذه الحادثة بعد يوم من حادثة شبيهة، لطقم حوثي في محافظة ، يتبع مشرف الميليشيا في "جبل راس" المدعو "علي مدهش"‏ تسبب بحادث مروري شنيع في طريق "الجراحي" أودى بحياة شخصين على متن دراجة نارية أحدهما فصل رأسه عن جسده فيما تناثر جسد الآخر إلى أشلاء.

اقرأ أيضاً

ولا تلتزم المليشيات الحوثية، وسائقي أقطمها العسكرية بقوانين السير، ما يتسبب بإزهاق العديد من أرواح المواطنين وإصابة آخرين بإعاقات جسدية مختلفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق