اخبار اليمن | الحوثيون يكشفون عن تواصلهم بالوصابي أمام دار الحديث بدماج الذي مات قبل يومين بمكة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت المليشيا الحوثية عن تواصلهم بالشيخ السلفي أحمد الوصابي (إمام دار الحديث بدماج سابقًا) والذي توفي مساء أمس الأول في أحد المستفشيات في مكة المكرمة .
وقال القيادي حزام الأسد في تغريدة على حسابه في تويتر رصدها المشهد اليمني : "‏توفي بالأمس الشيخ السلفي أحمد بن عبدالله الغباني الوصابي أحد أبرز المشائخ السلفية في ومسؤول مركز مشرافة السلفي" .
وأضاف الأسد والمكلف من في التواصل واستقطاب السلفيين في اليمن :" كانت له اسهاماته الجيدة في الدعوة الى حفظ الأمن والسكينة وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي ونبذ التعصب الأعمى" .
وأكد الأسد عضو المكتب السياسي للحوثيين وعضو مجلس الشورى المعين منهم عن تواصلهم بالوصابي قبل شهرين في منزله بصنعاء بعد رفض الحوثيين السماح له حتى تأكدوا من تدهور حالته الصحية بشكل كبير .
وقام الشيخ الوصابي ببث آخر وصية في تسجل صوتي من غرفته بمستشفى في مكة بالسعودية والتي نصح فيها بالتسماح والحفاظ على علاقة الأخوة بين الأقارب بشكل خاص وشدد على زيارة الارحام والتراحم .
الجدير ذكره أن الشيخ الوصابي من حفظة القران الكريم وله العديد من المؤلفات وكان من المقربين من الشيخ مقبل الوادعي ويسير على نهجه .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق