اخبار اليمن | البخيتي يشن هجوما قويا على قطر عقب إعلان شروطها للتطبيع مع سوريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شن القيادي البارز في المليشيا المعين محافظا لمحافظ ذمار، محمد البخيتي، هجوما قويا على دولة قطر على خلفية شروطها للتطبيع مع سوريا.
وقال البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إن إعلان قطر شروطا تعجيزية لتطبيع علاقتها مع سوريا في مثل هذا الوقت يثير الكثير من الشكوك حول دور قطر المتماهي مع مصالح ورغبات الكيان الصهيوني.
وأضاف: نحن مع طي صفحة الماضي وإذا ما استحضرنا الماضي فإن قطر بحاجة للإعتذار لـ سوريا لأنها كانت الداعم والمحرض الأساسي لمن أسماها الجماعات التكفيرية فيها وقاتلت في نفس الخندق الأمريكي الإسرائيلي؛ حد زعمه.
وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية القطرية، ماجد الأنصاري، إنه "لا يوجد حتى الآن إجماع عربي حول عودة النظام السوري للجامعة العربية، ودولة قطر تتعامل مع هذه القضية باعتبارها من أولويات القضايا العربية، لذلك فإن الإجماع العربي فيها محل اهتمام، وحتى يتوافر هذا الإجماع الذي يأتي نتيجة تطورات إيجابية على الساحة السورية لا نراها ماثلة أمامنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق