اخبار اليمن | الحوثيون يواصلوا حملة الاعتقالات في مدينة إب وآخر الضحايا أحد الشباب المكحلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تواصل المليشيا الحوثية حملة الاعتقالات في مدينة إب القديمة وآخر الضحايا أحد الشباب المكحلين والذين قاموا بتكحيل أعينهم تضامنا مع الناشط والثائر حمدي المكحل الذي كشف هشاشة المليشيا في محافظة إب .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن يواصلون حملتهم الأمنية بمدينة إب بعد إصدار المليشيا تعليمات بالقبض على كل الشباب المكحلين بالمدينة من خلال النقاط الأمنية والحملة العسكرية التي طوقت بها المدينة لإيقاف حملة مع الشاب الراحل حمدي الخولاني الملقب بالمكحل من خلال تكحيل أعينهم بمادة الكحل .
وأضافت المصادر أن آخر ضحايا الحوثيين ‏الشاب اشرف عماد من ابناء حي الجبانة الوسطى في مدينة إب والذي اعتقلته الحملة الحوثية في إحدى نقاطها الأمنية بعد رويتهم له في الشارع العام وهو مكحل العينين ! .
وأكدت المصادر أن عمليات بيع الكحل أصبحت رائجة في المدينة في صفوف الشباب والشابات بل وحتى كبار السن والأطفال والتي تأتي في إطار التضامن مع "حمدي المكحل" وفي استمرارية ثورته والتي باتت تعرف بإسم " ثورة المكحلين" والتي قد يكون لها الفضل في المدى القريب بتحرير المحافظة وارتفاع وتيرة الكرة للحوثيين في إطار الثورة الثقافية والتي ستسبق الثورة المسلحة نتيجة لتزايد الضغوطات الحوثية .
وتأتي الحملة الحوثية عقب تشييع الآلاف من ابناء المدينة، جثمان المكحل حمدي عبدالرزاق الخولاني، الذي قتل في أحد سجون المليشيات بعد انتقاده ممارساتها وفسادها والتي تحولت إلى مظاهرة منددة بالحوثيين جعلت قيادات المليشيا تفقد صوابها وتقوم باعتقال العشرات من الناشطين الذين شيعوا المكحل وممزقوا وحرقوا شعاراتهم وصور قتلاهم ورموزهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق