اخبار اليمن | رامز جلال يقع في شرّ أعماله.. الثعبان يلتف ويباغته بلدغة مرعبة وخطيرة.. فيديو والدم ينزف من يده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرض الفنان المصري رامز جلال مقدم برنامج المقالب "رامز نيڤر إند" إلى لدغ الثعبان وبإصابة دموية وخطيرة أثناء عرض الحلقة السادسة اليوم التي كان ضيوفها الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

وفي التفاصيل بينما كان جلال يتهيأ لإخراج الثعبان من مكانه تعرض إلى عضة قوية في إصبعه منعته من استكمال الحلقة، وقد تلقى الإسعافات الأولية من طاقم سيارة الإسعاف بمقر عرض البرنامج في بوليفارد برعاية الهيئة العامة للترفيه.

واستقبل رامز جلال في الحلقات السابقة من برنامجه رامز نيفر إند 5 نجوم هم محمد رمضان في أولى حلقاته، ثم أحمد السقا، وياسمين عز ومحمد فؤاد وأخيرًا محمود كهربا.

ويتكون برنامج “رامز نيڤر إند” هذا العام من مقلبين عن طريق إبلاغ ضيوفه بأنهم سيقومون بافتتاح أحد المطاعم الكبرى، أو دعوة الضيوف إلى مطعم طائر، حيث يعتقدون أنهم على وشك تناول وجبة طعام لذيذة، ولكن سرعان ما تبدأ المفاجآت التي لا يتوقعونها.

اقرأ أيضاً

وتعرض ضيوف حلقات "رامز نيفر إند" منذ بداية عرض البرنامج، لمواقف بعضها كان في غاية الخطورة، مثلما حصل مع المغني المصري محمد فؤاد والذي تعرض لنزيف في المعدة بعد المقلب الذي تعرض له في الحلقة.

رامز جلال يقع في شر أعماله
في الحلقة السادسة من برنامج "رامز نيفر إند"، كانت الضحية الممثلة المصرية بسنت شوقي وزوجها محمد فراج. إذ استقبلهما رامز بالتعليقات الساخرة كالعادة، حتى إن شيرين عبد الوهاب التي لم تكن موجودة في الحلقة لم تسلم من السخرية، فعندما لقبت كارلا حداد كلاً من محمد وبسنت بالثنائي الأشهر، رد رامز ساخراً: "أمال حسام وشيرين إيه دول كل يوم في القسم".

بعد ذلك وكالعادة، ظهر رامز لهما في شخصية الشيف الياباني وقدم لهما الطعام، إذ بدا الزوجان مستمتعين قبل بداية المقلب.

مر المقلب هذه المرة بسلام على الزوجين، لكن وبعد أن كشف رامز عن هويته لم يستطع محمد فراج السيطرة على غضبه وبدأ في الصراخ، ولكن ما حدث كان غير متوقع في الحلقة، حيث لدغ الثعبان رامز جلال؛ مما أدى إلى نزيف الدم من إصبعه ولكن فريق العمل طمأنه أن الثعبان غير سام.

ولم يصدق الزوجان الأمر في البداية، وظنا أنه مقلب آخر، إلى أن شاهدا الدم ينزف من إصبع جلال الذي قام بربطه حتى ينتهي من الحلقة.

موقف آخر للثعبان في البرنامج
عادة ما يستخدم رامز الثعبان لتخويف ضيوفه، لكن الثعبان تصدر المشهد مرتين، في الحلقة السادسة عندما لدغ رامز جلال، وفي حلقة سابقة عندما كان ضحية أحمد السقا.

فعندما حل السقا ضيفاً على البرنامج، وفي نهاية المقلب أخرج رامز جلال الثعبان وأعطاه لأحمد السقا وقال له: "استحضر روح إبراهيم الأبيض"، عندها وبلا تردد قام السقا بقطع رأس الثعبان بفمه، وقد كان ذلك مشهداً صادماً للكثيرين.

يذكر أن "إبراهيم الأبيض" كان عبارة عن شخصية أداها السقا عام 2009 في فيلم يحمل الاسم نفسه.


0 تعليق