اخبار اليمن | عاجل: حادث مروري جديد في عقبة شعار عسير بالسعودية بعد ساعات من حادث أودى بحياة عشرات المعتمرين ”أول فيديو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقع حادث مروري جديد، في عقبة شعار في عسير بالمملكة العربية السعودية، بعد ساعات من وقوع حادث مروع في نفس المنطقة أودى بحياة العشرات من المعتمرين مساء اليوم.

ووقع الحادث الجديد، أثناء تغطية مراسل قناة الإخبارية السعودية، للحادث الأول الذي وقع لحافلة عقبة شعار، في عسير.

ووفقًا لوسائل إعلام سعودية، فإنه بينما كان مراسل الإخبارية يتحدث عن تفاصيل حادث حافلة عقبة شعار، تفاجأ بسيارة ترجع إلى الخلف، ووقوع حادث مروري جديد، بسبب سوء أعمال الصيانة.

ونبه المذيع في الاستديو، المراسل من السيارة التي كانت ترجع إلى الخلف، بينما ظهرت دورية الشرطة في الخليفة، لمباشرة الحادث.

اقرأ أيضاً

وقال المراسل، إن ما ظهر في الفيديو، هو حادث مروري جديد، ودورية الشرطة تتواجد في الموقع لإخراج السيارات، وتنظيم حركة المرور، وسيتم الاطمئنان على سلامة المتواجدين في المركبات.

وكان التلفزيون السعودي، أعلن مساء اليوم الاثنين، عن ارتفاع ضحايا حادث اصطدام حافلتين شمال عسير إلى 20 قتيلا و 29 مصابا.

وكانت مصادر إعلامية سعودية قالت إن قرابة 20 شخصاً توفوا وأصيب آخرون في حادث باص بعقبة شعار شمال عسير .

واضافت المصادر إن الحادث وقع عصر اليوم في عقبة شعار عسير ويعتقد أنه يقل معتمرين يمنيين .
وأرجعت المصادر سبب الحادث إلى تهوية مكابح الحافلة ومن ثم اصطدامها بأحد الجسور وانقلابها واشتعال النيران بها .

وهرعت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والجهات الأمنية المعنية لموقع الحادث الذي لا يزال العمل قائماً به والعقبة مغلقة إلى ساعة إعداد هذا الخبر ، في حين يجري نقل الجثث والمصابين إلى عدد من المستشفيات بالمنطقة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق