اخبار اليمن | الحوثيون ينشرون عشرات اللصوص في أحياء مدينة إب بعد أيام من اغتيال حمدي المكحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت مليشيات الحوثي، عشرات اللصوص على متن أطقمها العسكرية في أحياء مدينة إب، بعد أيام من اغتيالها للناشط حمدي عبدالرزاق الخولاني الملقب بـ "المكحل".

وافاد سكان محليون اليوم الإثنين لـ "المشهد اليمني" إن الأطقم العسكرية التي نشرها الحوثيون في الأيام الأخيرة داخل أحياء مدينة إب، تقوم بسرقة المواطنين والمارة.

واوضح السكان أن اللصوص يوقفون المارة ليسألونهم عن بطائقهم وهوياتهم الشخصية، ويفتشون سياراتهم للبحث عن أي شيء تعتبره الجماعة الحوثية دليل إدانة، كمبرر للاعتقال، وحينما لا يجدون شيئًا يطلبون المال.

وأكدوا أن لصوص الحوثي يبتزون المارة بطلب المال، ويهددون من يرفض إعطاءهم المال بالسجن وإلقاء تهمة "تهديد أمن الدولة" عليه، كما سبق مع العديد من المواطنين.

اقرأ أيضاً

وفي الأيام الاخيرة، دفعت مليشيات الحوثي، بتعزيزات عسكرية من محافظات صعدة وعمران وصنعاء، إلى محافظة إب، وانتشرت في أحياء المدينة، بالتزامن مع حالة فوران شعبي قابل للانفجار في أي لحظة، عقب أيام من اغتيال الناشط المجتمعي حمدي عبدالرزاق المكحل داخل سجن مديرية أمن أب بطريقة إرهابية.

وكان عشرات الآلاف من المواطنين خرجوا في مدينة إب القديمة، عصر الخميس الماضي، أول يوم من شهر رمضان المبارك، لتشييع جنازة الشهيد المكحل، رافعين شعارات "الحوثي عدو الله" ومطالبين برحيل المليشيات الغازية للمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق