اخبار اليمن | فيديو جديد لطفل الشهيد حمدي ”المكحل” يمزق نياط القلوب بعد أيام من وداع والده ”شاهد”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وثق مقطع متداول للطفل عمر، نجل الشاب حمدي المكحل، وهو يبكي ويصرخ بشكل شديد التأثير، بعد أيام من مقتل والده على أيدي مليشيات داخل إدارة أمن محافظة إب.

ويظهر الطفل عمر، في الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني" وهو يدعي باكيًا : "اللهم اقتل من قتل أبي .. اللهم اقتل من قتل أبي"، في مشهد يمزق نياط القلوب، حظى بتداول واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان أطفال المكحل، ظهروا في فيديو سابق، وهم يحتضنون جثمان والدهم بعد وصوله فجر أول يوم من رمضان، إلى الجامع الكبير بمدينة إب القديمة، ويصيحون ألمًا وقهرًا: "الله يرحمك يا باه".

وكان عشرات الآلاف من المواطنين، شيعوا عصر الخميس، جثمان الشهيد حمدي عبدالرزاق (المكحل) الذي قتل في إدارة أمن إب، على أيدي عصابات مليشيا الحوثي.

اقرأ أيضاً

وهتف المواطنون، خلال تشييع الشهيد المكحل، عقب صلاة العصر، بالجامع الكبير بمدينة إب، ضد مليشيا الحوثي، ورددوا غاضبين: (لا إله إلا الله .. الحوثي عدو الله).

وقتل الشاب حمدي عبدالرزاق بعد نحو 5 أشهر على محاصرته في منزله واعتقاله، بالمدينة القديمة، عقب انتقاده فساد مليشيا الحوثي.

والأسبوع الماضي، أقدمت المليشيات الحوثية على تصفية الشاب ‘‘المكحل’’ ورمت جثته من الدور الرابع لإدارة أمن محافظة إب، وزعمت أنه ألقى بنفسه من إحدى النوافذ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق