اخبار اليمن | الحوثيون يوزعون مبالغ مالية لعدد من رجال مشايخ والمواليين لهم نظير التحشيد لهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


وزعت المليشيا الحوثية مبالغ مالية ووعود كاذبة لعدد كبير من مشايخ محافظة والمواليين لهم من الشخصيات الإجتماعية والمشرفين التابعين مقابل التحشيد لفعاليتهم التي تقام اليوم الأحد .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن جمعوا عدد مشايخ صنعاء والمواليين لهم من الشخصيات الإجتماعية والمشرفين التابعين لهم على مستوى القرى والمديريات لإعطائهم تعاليم عن طريقة التحشيد لفعاليتهم التي تقام اليوم الأحد وتأمين الفعالية .
وأضافت المصادر أن حاكم صنعاء العسكري عبد الباسط الهادي المقرب من زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك طلب من الحضور إحياء فعالية ما تسمى -اليوم الوطني للصمود " الذكرى الثامنة" والتي ستقام في العاصمة صنعاء .
وأكدت المصادر أن الفعالية المسائية التي حشدها الهادي في إحدى الصالات بصنعاء ناقشت ضرورة الدفع بالمتظاهرين إلى العاصمة صنعاء .
وكلفت المليشيا عددا كبير من مالكي السيارات بعملية نقل المتظاهرين إلى صنعاء ومنحهم قسائم مواد بترولية ومبالغ مالية نظير ذلك في محاولة للظهور أنهم مازالوا يمتلكوا قواعد شعبية وخاصة بعد خروج المظاهرات المناوئة لهم بمدي إب بعد قتلهم للناشط حمدي الخولاني الملقب "المكحل" والتي كشفت تراجع شعبيتهم وتزايد الكارهين لهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق