اخبار اليمن | طارق صالح يفرض مساندة الجبهات وبن بريك يجدد دعوته للقوى السياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وجوب مساندة الجبهات لاستعادة النظام السياسي الذي استهدفته ذراع ايران.
وقال صالح في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "في الذكرى الثانية لتأسيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية نجدد التأكيد على قيمة التنظيمات والاحزاب والمنظمات كمؤسسات للتنمية السياسية والاجتماعية".
وأضاف: إرثنا الجمهوري التعددي الذي أنجزته الحركة الوطنية، وعليه واجب النضال ومساندة الجبهات لاستعادة النظام السياسي الذي استهدفته ذراع ايران".
من جهته قال عضو المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وضاح بن بريك في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "ونحن نحتفل اليوم بالذكرى الثانية لتأسيس ‎المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ننتهزها فرصة لنجدد الدعوة لكل القوى السياسية بمزيد من التلاحم الوطني والشراكة الفاعلة لترسيخ نهج التعددية السياسية كحق يكفله الدستور بعيدآ عن مزاعم الحق الالهي في حكم الشعب بقوة السلاح وخرافة الولاية"؛ في إشارة إلى مزاعم مليشيا الإرهابية المدعومة من إيران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق