اخبار اليمن | الحوثيون يصعدون بالطيران تجاه شبوة ومصدر حكومي يوضح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استهدفت طائرات مسيرة تابعة لمليشيا مواقع لقوات العمالقة في محافظة .
يأتي ذلك في مؤشر على تصعيد مرتقب من جانب الجماعة الموالية لايران عشية استعراضها السنوي في ذكرى انطلاق العمليات العسكرية الخليجية الداعمة للحكومة اليمنية المعترف بها.
وكان محمد الغيثي، رئيس هيئة المصالحة التابعة لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، قال إن " الإرهابية ‏لن تستطيع إحداث أي فارق عسكري مهما صعّدت في مسرح العمليات القتالي، وسوف تخسر - مثل كل مرة - تحاول فيها استهداف قواتنا الجنوبية المسلحة الباسلة".
وأضاف: سنحافظ على منجزات عملية "إعصار " التي نتج عنها تحرير مديريات بيحان شبوة، ومديرية حريب ، ولن يكون أمام مليشيا الحوثي إلا مزيدٍ من الهزائم المتتالية.
وتابع: ولن يطول أمر بلاد قبائل مراد الأبية التي لا توجد لهذه الميليشيا المارقة أي حاضنة فيها، وسوف تعود إلى أهلها بسواعدهم ودعم الجميع بإذن الله تعالى.
وأردف : اليوم، لسنا بحاجة الى تكرار الحديث عن ممارسات مليشيا الحوثي الإرهابية وإنها تشير إلى حقيقة عدم جديتها تجاه أي تهدئه، ولا أعتقد أن المجتمع الدولي بحاجة الى أدلة جديدة أكثر من حاجته إلى القدرة على اتخاذ قرارات جادة تجاه ما يجري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق