اخبار اليمن | فزعة مواطنين تنقذ سائق سوري وشاحنته من وسط السيول الجارفة بمحافظة المهرة ”فيديو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن مواطنون في محافظة من إنقاذ سائق سوري وشاحنته من وسط سيول جارفة شهدها وادي فرتك في الخط الرئيسي الرابط بين محافظتي المهرة وحضرموت، شرقي البلاد.

واطلع "المشهد اليمني" على مقطع فيديو يظهر فزعة المواطنين وهبّتهم لإنقاذ السائق وشاحنته من وسط الوادي، بعدما دخل فيه ظنًا منه أنه ستتمكن من تجاوز مجرى السيل إلى الضفة الأخرى.

وشهدت محافظات المهرة وسقطرى وحضرموت، أمس الخميس أمطارًا غزيرة تسبب بجريان السيول، وسط تحذيرات رسمية وشعبية للمسافرين بتوخي الحذر وعدم العبور من المناطق التي شهدت أمطارًا غزيرة.

واليوم الجمعة، توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة، على عدة محافظات يمنية، محذرة من اضطراب البحر قبل وأثناء هطول الأمطار شمال شرق خليج .

اقرأ أيضاً

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه يتوقع أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحيانا على أجزاء من محافظات ، المهرة، ، البيضاء، أبين، عدن، ، وتعز .

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول، وسائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار ونتيجة تشكل السحب المنخفض و الضباب أو الشابورة المائية.

كما حذر البحارة والصيادين في سواحل محافظتي حضرموت والمهرة من اضطراب البحر وارتفاع الموج قبل وأثناء هطول الأمطار شمال شرق خليج عدن، ونبه مرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وخليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق