اخبار اليمن | مليشيات الحوثي تتهم الخطوط الجوية اليمنية بوقف قطع التذاكر بين صنعاء - عمّان - صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهمت سلطات مليشيات ، الخطوط الجوية اليمنية، بوقف قطع تذاكر السفر بين - - صنعاء.

واستنكر قطاع السفريات بالإتحاد اليمني للسياحة التابع للحوثيين، ما قال إنه "منع وكالات السفر المحلية من اصدار تذاكر "اليمنية" للخط صنعاء-عمان-صنعاء بينما تم فتح الإصدار للوكالات خارج ".

وقال بيان للقطاع إن القرار يشدد اجراءات السفر من والى صنعاء ويساهم في " تشديد الحصار على مطار صنعاء وافشال الهدنة الانسانية الاممية".

وجاء في البيان الحوثي: "المنع بسبب خلافات بين أطراف سياسية والمتضرر بالدرجة الاولى هم المرضى في الشمال المحتاجين للسفر من صنعاء ومعهم وكالات السفر التى كانت من ضمن ضحايا هذه الخلافات لسنوات طويلة".

اقرأ أيضاً

كما اتهم البيان، الخطوط الجوية اليمنية بأنها تبدأ شهر رمضان الكريم بحرمان وكالات السفر الملتزمة بالاتفاقيات المبرمة مع اليمنية والتى لديها رصيد دون سابق إشعار.

ودعا البيان الخطوط الجوية اليمنية إلى مراجعة أنفسهم وعدم اقحام الوكالات في الخلافات السياسية.

والأحد 12 مارس الجاري، نفذت سلطات ، عملية سطو على حسابات الخطوط الجوية اليمنية في مناطق سيطرتها، في إجراء اعتبرته الحكومة حينها، تهديدًا بوقف الصرف على الأجور والخدمات اللوجستية، وينذر بإيقاف الرحلات الجوية من مطار صنعاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق