اخبار اليمن | قوات ما تسمى الحماية الرئاسية في صنعاء تصعد ضد الحوثي وتعتقل أفراد من الشرطة (بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهمت وزارة الداخلية بحكومة جماعة غير المعترف بها، اليوم الخميس، ما يسمى بلواء الحماية الرئاسية باحتجاز عدد من أفراد ما تسمى شرطة ‎المرور؛ ما أثار غضب عبدالكريم الحوثي، المعين وزيرا لها.
وذكرت الوزارة في بيان تابعه " المشهد اليمني "، أن أفراد ما يسمى بلواء الحماية الرئاسية قاموا بأخذ أفراد شرطة الضبط المروري الذين قاموا بمنع سيارة مخالفة من العبور.
وبينت بأن سبب المشكلة سيارة تابعة لما يسمى لواء الحماية الرئاسية قامت بعكس الخط في مخالفة واضحة لآداب وقواعد السير، ما فرض على أفراد الضبط المروري إرجاع السيارة المخالفة لتعود إلى خط السير السليم.
وادعت الوزارة أن أفراد من اسمتهم الحماية الرئاسية رفضوا الامتثال لرجال المرور ، وقاموا بأخذ افراد شرطة الضبط المروري الذين قاموا بمنع السيارة المخالفة من العبور.
واستحدثت مليشيا الحوثي إدارة ما تسمى الضبط المروري وجندت المئات من اتباعها وسلحتهم و وزعتهم في شوارع بدعوى ضبط حركة السير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق