اخبار اليمن | مقترح لقيادة الشرعية بمنح ”رتبة نقيب” لـ ”المكحل” واعتماد راتب مجزي لأسرته تقديرًا لبطولته وشجاعته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب خبير وعميد عسكري قيادة والمجلس الرئاسي باعتماد رتبة نقيب للشهيد حميد عبدالرزاق الخولاني الملقب بـ "المكحل" ومنح أسرته راتبًا مجزيًا تقديرا لبطولته وشجاعته في وجه مليشيات الإرهابية.

وقال العميد محمد عبدالله الكميم، في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، مخاطبًا قيادة الملجس الرئاسي: " فلتعتبروه شهيداً من ضمن شهدائنا الأبطال ، اعتمدوه برتبة نقيب على أقل تقدير، اعتمدوا لأسرته مرتب، امنحوه وسام الشجاعة والبطولة والفداء، فوالله انه لايقل عن المقاتل في الجبهات. بل أنه كان اشد وقعا ونكالا عليهم، اننا ندعوكم قيادتنا فهل انتم مستجيبون".

إلى ذلك، طالب ناشطون، "قيادة المقاومة الشعبية والسلطة المحلية الشرعية ، وتجار محافظة إب بالقيام بما يلزم تجاه أولاد وأسرة الشهيد البطل حمدي المكحل".

وكان الآلاف من المواطنين،شيعوا عصر اليوم، جثمان الشهيد حمدي عبدالرزاق (المكحل) الذي قتل في إدارة أمن إب، على أيدي عصابات مليشيا الحوثي.

اقرأ أيضاً

وهتف المواطنون، خلال تشييع الشهيد المكحل، عقب صلاة العصر، بالجامع الكبير بمدينة إب، ضد مليشيا الحوثي، ورددوا غاضبين: (لا إله إلا الله .. الحوثي عدو الله).

وقتل الشاب حمدي عبدالرزاق بعد نحو 5 أشهر على محاصرته في منزله واعتقاله، بالمدينة القديمة، عقب انتقاده فساد مليشيا الحوثي.

وقبل أيام أقدمت المليشيات الحوثية على تصفية الشاب ‘‘المكحل’’ ورمت جثته من الدور الرابع لإدارة أمن محافظة إب، وزعمت أنه ألقى بنفسه من إحدى النوافذ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق