اخبار اليمن | العليمي يوجه دعوة جديدة بشأن دفع رواتب الموظفين وإلغاء القيود على الطبعة الجديدة واستقرار أسعار الصرف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، اليوم الأربعاء، إلى إلغاء القيود على تداول الطبعة الجديدة من العملة، وتخليها عن وهم الاستقرار الخادع لاسعار الصرف في مناطق سيطرتها، ودفع رواتب الموظفين، واستكمال اطلاق سراح المحتجزين، والمحتجزات، والمختطفين والمختطفات، ولم شملهم بذويهم، تجسيدا للمبادئ والقيم الرمضانية الفضيلة.
وأضاف في خطاب تهنئة للشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك: وقبل ذلك التوقف عن تفجير المنازل، ومصادرة الممتلكات، وادراك حقيقة أن الحروب الطائفية التي تمارسها ضد شعبنا ليست ثورة، بل إرهاب مكتمل الاركان.
وأشاد في الخطاب الذي القاه نيابة عنه وزير الاوقاف والارشاد، محمد عيضة شبية،
بتماسك الجبهة الداخلية، ووحدة المجتمع الدولي أكثر من أي وقت مضى حول قضية الشعب اليمني، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.
وقال "إن فضل الله علينا أن يعيد الشهر الكريم، ونحن أكثر قوة، واصطفافا، وعزما في الدفاع عن نظامنا الجمهوري، وهويتنا الوطنية".
وجدد ترحيبه بكافة الجهود الرامية لاستمرار الهدنة الانسانية وتثبيت وقف شامل لاطلاق النار بدءا بشهر رمضان المبارك.
ودعا المليشيا الحوثية الى استلهام قيم الشهر الفضيل، والتخلي عن التربح الفاسد من اقتصاد الحرب، وفوارق تحويلات العملة على حساب لقمة العيش، ومصادر الرزق.
وهنأ المحتجزين المقرر الافراج عنهم من سجون المليشيا الحوثية بموجب الاتفاق الاخير.
وأكد أن مجلس القيادة والحكومة لن يدخرا جهداً من أجل الافراج عن باقي المعتقلين والمعتقلات، والمختطفين والمختطفات، بمن فيهم محمد قحطان، واللواء فيصل رجب المشمولون بقرار مجلس الامن الدولي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق