اخبار اليمن | الرئيس العليمي يوجه رسالة للحوثي بمناسبة شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رسالة إلى المليشيات الحوثية يدعوها الى استلهام قيم الشهر الفضيل، والتخلي عن التربح الفاسد من اقتصاد الحرب، وفوارق تحويلات العملة على حساب لقمة العيش، ومصادر الرزق.

وقال رئيس مجلس القيادة الرئاسي في خطاب تهنئة للشعب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك "ان فضل الله علينا ان يعيد الشهر الكريم، ونحن اكثر قوة، واصطفافا، وعزما في الدفاع عن نظامنا الجمهوري، وهويتنا الوطنية".

واشاد الرئيس العليمي ، بتماسك الجبهة الداخلية، ووحدة المجتمع الدولي اكثر من اي وقت مضى حول قضية الشعب اليمني، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

وجدد ترحيبه بكافة الجهود الرامية لاستمرار الهدنة الانسانية وتثبيت وقف شامل لاطلاق النار بدءا بشهر رمضان المبارك، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ.

اقرأ أيضاً

وهنأ الرئيس في الخطاب الذي القاه بالنيابة وزير الاوقاف والارشاد، محمد عيضة شبية، المحتجزين المقرر الافراج عنهم من سجون المليشيات الحوثية بموجب الاتفاق الاخير..مؤكداً ان مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لن يدخر جهداً من اجل الافراج عن باقي المعتقلين والمعتقلات، والمختطفين والمختطفات، بمن فيهم الاستاذ محمد قحطان، واللواء فيصل رجب المشمولون بقرار مجلس الامن الدولي.


إخترنا لك

0 تعليق