اخبار اليمن | الحكومة ترد على بيان الدول الرباعية بشأن مجلس القيادة الرئاسي ودعم الاقتصاد اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحبت الحكومة اليمنية بالبيان الصادر عن دول مجموعة الرباعية والذي أكدت فيه على الدعم المستمر من دول المجموعة لمجلس القيادة الرئاسي، وكذلك دعم جهود الحكومة وإصلاحات البنك المركزي اليمني..

ووفقًا لوكالة الأنباء الرسمية، سبأ، أشادت الحكومة بتأكيد دول المجموعة على مواصلة العمل معها لتقديم المساعدة الفنية ودعم تنفيذ برنامج الاقتصادي.

وطالبت من المجتمع الدولي بممارسة ضغوط اوسع على مليشيات الإرهابية لردع التهديدات والانتهاكات التي ترتكبها هذه الجماعة الإرهابية بحق البنية التحتية الاقتصادية وخاصة استهدافها للمنشئات النفطية والموانئ المدنية، وهو ما يفاقم من الكارثة الإنسانية ويضاعف معاناة الشعب اليمني.

وجددت الحكومة اليمنية التزامها بالعمل مع دول المجموعة والمجتمع الدولي لتحسين الوضع الاقتصادي للشعب اليمني واستدامة تقديم الخدمات الحكومية، كما تؤكد على بذل كافة الجهود الرامية لتحقيق السلام الشامل والعادل في تحت رعاية الأمم المتحدة.

اقرأ أيضاً

وكانت كل، من المملكة العربية السعودية والإمارات وأمريكا وبريطانيا، أعربت أمس الثلاثاء، عن دعمها الكامل لجهود الخاص إلى اليمن، وجددت الدول الأربع في بيان مشترك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، التزامها بعملية سلام شاملة بقيادة يمنية تحت رعاية الأمم المتحدة، وقالت إنها ستواصل العمل عن قرب مع مجلس القيادة الرئاسي اليمني لزيادة استقرار الاقتصاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق