اخبار اليمن | فوز مارب وأبين بالمركز الأول لمسابقة القرآن الكريم (أسماء الفائزين)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت وزارة الأوقاف والإرشاد، اليوم، الفائزين في التصفيات النهائية للمسابقات القرآنية على مستوى الجمهورية، بمشاركة 74 متسابقاً من عموم المحافظات.

وأقيمت المسابقة، التي بدأت فعالياتها في 18- 21 مارس الجاري، في خمسة أفرع، وهي: فرع القراءات العشر، حفظ القرآن مع التجويد، وحفظ القرآن للصغار تحت عمر 15 سنة، التلاوة وحسن الأداء، وفرع الأذان، وذلك بعد أن تأهلهم من بين 420 متسابقاً في التصفيات الأولية التي أقيمت في فبراير الماضي.

وحصل على المركز الأول في فرع حفظ المصحف، القارئ محمد الشويع، من محافظة ، بجائزة مالية قدرها ثلاثة ملايين ريال، فيما تحصل الفائز بالمركز الثاني، القارئ محمد نبيل سيف، من محافظة ، على اثنين مليون ريال، والقارئ هشام بكورة من محافظة ، على المركز الثالث وجائزة قدرها مليون ريال.

وفي فرع صغار الحفاظ، حصل الطفل أيمن اليوسفي، من محافظة أبين، على المركز الأول، وجائزة مليون ريال.

كما حصل القارئ عبدالرحمن دحوة، من محافظة تعز، في فرع التلاوة، حاز جائزة مالية قدرها مليون ريال، وحصل القارئ عبدالله قائد عثمان، من محافظة تعز، على المركز الأول، في فرع الأذان، بجائزة قدرها مليون ريال، فيما حجبت جائزة الفائز بفرع القراءات العشر؛ لعدم وصول درجات المتنافسين إلى معدل 90% بحسب وكالة سبأ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق