اخبار اليمن | حكومة الحوثي تعلن التسعيرة الجديدة للكهرباء التجاري والحكومي مع اقتراب رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت حكومة مليشيات الانقلابية، عن تسعيرة جديدة لرسوم الكهرباء التجاري والحكومي في مناطق سيطرتها، مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وكشف مصدر برلماني في لـ "المشهد اليمني" إن وزير كهرباء الحكومة الانقلابية التزم أمام مجلس النواب غير الشرعي، بإعادة النظر وعدم المبالغة في رسوم التعرفة للكهرباء التجاري والحكومي.

وأوضح المصدر، أن التسعيرة الجديدة للبيع لن تتجاوز مبلغ "250" ريالاً للكهرباء التجاري، ومبلغ "150" ريالاً للحكومي، مع إلغاء كافة رسوم الإشتراك.

ويشكو المواطنون، من ارتفاع أسعار الكهرباء، دون تحديد حجم استهلاك المشترك، في خطوة عدّها المستهلكون، احتيالًا عليهم.

اقرأ أيضاً

وتفرض المليشيات الحوثية، جبايات ضخمة على ملاك المولدات التجارية، وتحاول فرض تسعيرة منخفضة، دون التوقف عن سلبهم، ويتحمل المستهلكون تلك المبالغ، حيث يصل سعر الكيلو وات إلى 500 ريال في بعض الأحياء.

ومنذ انقلابها، أوقفت المليشيات خدمة الكهرباء الحكومية، ولجأت عبر نافذين لبيعها بأسعار مرتفعة، قبل أن تعيد الخدمة في بعض الأحياء بـ 310 للكيلو وات الواحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق